وحدة مكتب العميد

18 يونيو 2019 3183

                                                      مدير مكتب العميد


(المهام والمسؤوليات)

  1. 1. القيام بالأعمال المهام والتي يكلفه بها العميد وممارسة الصلاحيات التي يفوضها اليه.
    1. 2. الإشراف على الأنشطة والفعاليات في الكلية وتنسيق اعمالها مع الجهات المعنية.
    2. 3. كتابة محاضر اجتماعات مجلس الإدارة وتوثيقها وارشفتها
    3. 4. الإشراف على إدارة البريد وتوقيعه من السيد العميد ومعالجته
    4. 5. التجهيز لاجتماع مجلس الإدارة وجلس أمناء الكلية
    5. 6. التنسيق مع مكتب الوزير والعلاقات الخارجية إداريا.
    6. 7. تنفيذ المهام الخاصة وتعليمات السيد عميد الكلية.
    7. 8. الإشراف الدوري على وضع أجهزة الأمن والأمان في المكتب
    8. 9. حجز وتنظيم المواعيد الداخلية والخارجية للسيد العميد.
    9. 10. إدارة الأعمال اليومية في المكتب والمكلف بها من المدير العام.
    10. 11. استقبال البريد اليومي والمعاملات الخاصة بالمدير العام.
    11. 12. أي مهام أخرى يكلف بها من قبل السيد العميد.