"كلية الرباط" تشرع بالمرحلة الأخيرة لاختيار الطلاب الجدد

13 سبتمبر 2020 26

وفق إجراءات الوقاية والسلامة
"كلية الرباط" تشرع بالمرحلة الأخيرة لاختيار الطلاب الجدد

غزة/ كلية الرباط الجامعية :

شرعت كلية الرباط الجامعية، صباح اليوم الأحد، بعقد المرحلة الأخيرة من مراحل اختيار الطلاب الجدد للعام الدراسي 2020_ 2021 ممن اجتازوا اختبارات اللياقة والفحص الطبي، مع الأخذ بإجراءات السلامة والوقاية في ظل انتشار فيروس "كورونا".

وتشمل المرحلة الأخيرة من مراحل اختيار الطلاب الجدد في كلية الرباط عقد اختبار الثقافة الشفوي والتحريري، والعرض أمام لجنة المقابلة الشخصية.

وضمت لجنة المقابلة الشخصية كلاً من عميد الكلية د. ناصر سليمان، والعميد إبراهيم الناعوق نائب مدير هيئة التنظيم والإدارة، والعقيد أيوب أبو شعر ممثلًا عن قيادة الشرطة، والعقيد ياسر منصور مدير إدارة التدريب في الكلية، والمقدم أحمد حمادة مدير إدارة القبول والتسجيل في الكلية.

وفي هذا الصدد، أكد العميد ناصر سليمان أن إجراءات القبول في كلية الرباط تمر في عدة مراحل، وهي: "اختبارات كشف الهيئة وسلامة النطق واللياقة البدنية، واختبار الثقافة والمقابلة الشخصية".

وأوضح سليمان أن 260 طالباً جديداً سيتقدمون للمرحلة الأخيرة، على أن يتم اختيار عددًا منهم للالتحاق في كلية الرباط الجامعية، مشيراً إلى أن اللجنة ستختار 50 طالبًا لتخصص القانون والعلوم الشرطية، فيما سيتم اختيار 30 طالبًا لتخصص الملاحة البحرية.

ونوه إلى أن المقابلات الشخصية تجري وفقاً بإجراءات وتدابير الوقاية والسلامة في ظل انتشار فيروس كورونا، مضيفاً "تم توزيع الطلاب على محافظات القطاع الخمسة، بحيث يتقدم في كل يوم عدد منهم مع الأخذ بإجراءات الوقاية اللازمة".

ولفت إلى أن نتائج القبول سيتم الإعلان عنها لاحقًا، عبر صفحات الكلية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.